المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ادخـــل واكمـــل القصـــه



Taka
10-01-2007, 12:43 AM
http://fsfs.***********/9.gif
السلام عليكم ...شحالكم ...منيحين ...كويسين
...انشالله دوم يارب ...انزين خطرت في بالي فكره انه ايي اي عضو يكتب مقطع من قصه والعضو اللي بعده يكمل بمقطع والعضو اللي بعدهم يكمل بمقطع وجذا فهمتوا ...انزين ومانبي تخلصون القصه بسرعه ماكملنا عشر مقاطع الا وهي مخلصه نبي طولها معقول ...ويكون فيها استهبال وحزن عاد حنا الخليخيين مانروم عن الحزن انزين ونبي بعد اثاره ورعب واكشن نبيها امكسه ابكسه فهمتوا ...انشالله تعيبكم الفكره ...اتريا ردودكم ابا اشوفكم موافقين وله لا ...ومنو تبونه يكتب اول مقطع هذا اهم شي حتى حطيت تحته خط اي عضو يرد ع الموضوع لازم يختار عضو يكتب المقدمه او المقطع الاول ...انزين مابطول عليكم اذا ماشفت ردود انا بكتب المقدمه واذا محد كملها بكملها بروحي ماعندي لاشغله ولا مشغله ...انتظر ردودكم ...

آهات عاشقه
10-01-2007, 06:32 AM
هلوووووووووو مهرشاد

فكره حلووووووووووه

وبما انك انت الي كتبت الموضوع لازم انت الي تكتب المقطع الاول

ويلا احنا ننتظرك تكتب المقطع عشان نكتب

تسلم ع الفكره الحلووه

وربي يعطيك الف عافيه

دمت لنا

أسرار الليل
10-01-2007, 03:45 PM
لا حلووة الفكرة مره
يلا عاد نبيك تبدي في القصة بشوف وش بتكون ..
ننتظرك .. لا تطول عااد

Taka
10-01-2007, 11:00 PM
اندوكم اندوكم اندوكم نسيت اقولكم اشو تبونها باللغه العربيه وله المحليه بس يالله عاد اشو اسوي الحين ماكتبت من البدايه ...بخليها باللغه العربيه ...
اهلين آهات عاشقه وينك من زمان ماشفناج ...ماشالله فكره حلووووووووه الحمدلله عيبتج الفكر ...وميرسي لانك اخترتيني ...
اسرار الليل الحمدلله انه بعد انتي عبتج الفكر ...لا مابطول الحين بحطها بس دقايق افكر واحطها ...

Taka
10-01-2007, 11:03 PM
انا اقول انه نحط اسم حق القصه لمه نخلص كاتبيها ...
لانه يمكن انا احط اسم رعب واكتب احداث مرعبه ...بس كل عضو وتفكيره يعني يمكن ايي عضو بعدي ويخليها اتفطس من الضحك فبيكون اسمها الرعب مو لايق عليها ولا على احداثها ...
المهم هذا اللي توصلت له افكاري ...

كنت جالسا اشاهد التلفاز ولكنني لم اكن منتبها له لانني متملل فنحن في الشهر الثاني من الاجازه الصيفيه ولم نسافر او نذهب الى اي مكان ...في هذا الوقت دخلت اختي ( ايمـــــــان ) وهي مبتسمه ...
ايمان : بدر عندي لك خبر مفرح
بدر : وماهو هذا الخبر المفرح
ايمان : سماح وخالد اقنعا والداي بأن نسافر إلى ماليــزيـــا
انا فرحت كثيرا واخيرا سنسافر وإلــى ماليزيا ايضا كم انا فرح ...فسألتها ( بدر ) : ومتى سنذهب
ايمان : لا ادري فهم لم يقرروا بعد
بدر : كم انا فرح
ايمان : والآن سأذهب لأخبر صديقاتي
ايمان ذهبت إلــى غرفتها اما انا فتوجهت إلــى خزانتي واخرجت كل ملابسي واخذت افكر مــاذاسألبس ي اليوم الاول ومــاذا عن اليوم الثاني والثالث والرابع ...


عاد سمحولي كتبت مقطع صغير بس شسوي مشغول وانا مااريد انقطع عن الموضوع فكتبت هالمقطع ...ها شو رايكم فيه ...يالله عاد انتوا كملوا ...

آهات عاشقه
10-02-2007, 06:47 AM
ياترى ماذا سأفعل هناك .. وماذا سأشتري .. نعم سأشتري الى صديقاتي وخالاتي وعماتي
سأشتري اليهم جميعهم ..آآآآآآآآآآآآآه واخيراً تحقق حلمي

وبينما أيمان كانت في قمة سرحانها

اتى اليها محمد من الخلف

محمد : بووووووووووووووو >> ادري انها مو فصحه بس جت كذا

أيمان وهي مخترعه لماحدث : بسم الله الرحمن الرحيم

محمد يتصنع البراءه : ماذا بكِ .. ماذا حدث ..

أيمان والشرار يتطاير من عينها : محمد ان فعلتها مرة اخرى لن تلوم الا نفسك

خاف محمد من قول أيمان فبما انها دلوعة البابا ستفعل اي شيء

محمد : أني متأسف .. ولن اكررها

ايمان وقد هدأت قليلاً : حسناً .. سامحتك

وقاما يتحدثان عما سيفعلانه في سفرتهم الى ماليزيا


ههههههههه >>> اضحك على روحي

خربط اليكم كم خربوطه وان شاء الله تعجبكم

يسلمووو مهرشاد

وربي يعطيك الف عافيه

دمت لنا

Taka
10-02-2007, 09:22 PM
مشكوره آهات عاشقه على المشاركه بهالمقطع الروووووعه ...وأباج كل مره اتشاركي بعد ...
ويالله وين الباقين ماشوف غير هالشطوره ...

أسرار الليل
10-03-2007, 04:24 PM
أم محمد : إيمان .. إيمان
إيمان : نعم أمي
أم محمد : سندهب اليوم إلى السوق لنشتري لوازم السفر
محمد ة: وأنا اريد الذهاب معكم ايضا
إيمان : امــــــــي لانريده
أم محمد : لا للعراك الآن هيا أذهبي لتجهزي اغراضك
إيمان : ان شاء الله
.............
الساعة 5 مساء
أم محمد : إيمان .. محمد .. هيا
إيمان + محمد : هيا
أم محمد : محمد أنت مع اباك وإيمان معي
محمد بترجي : أمـــــــي
أبو محمد بنبرة حاده : محـــــمد ..

...................
في السوق
إيمان : أمي أمي هذه صديقتي سارة لنسلم عليها
أم محمد : هيا
إيمان + أم محمد : السلام عليكم
سارة + أم سارة : وعليكم السلام
أم محمد : كيف حالك يا أم سارة
أم سارة: بخير ولله الحمد
سارة : إيمان سنسافر هذا العام
إيمان : نحن ايضاً.. إلى إين ستسافرون ؟
سارة : إلى مالييزيا:wink:
؛إيمان ىبفرح : نحن ايضا :bigsmile:
....................
كملوا البقايا كتبت شوي بس هذا اللي اقدر عليه :embarrest::embarrest:

لحن الخلود
10-04-2007, 08:44 PM
اخبريني يا ام سارة متى قررتكم السفر وكيف اقنعتم ابو سارة بالسفر الى ماليزيا؟
ام سارة بتفاخر : لم اقنعه هو الذي كان يقنعني بالسفر
ام محمد بسخرية : ومن متى اصبح زوجك سخيا هكذا!
ام سارة : ماذا تقصدين بهذا يا ام محمد ؟
ام محمد: هيا يا ايمان سوف نتاخر على والدك هكذا ونحن لم نشتري من لوازم السفر شيئا بعد
ام سارة : ونحن ايضا يا سارة لنذهب
ونظرت الفتاتان ببعضهما البعض نظرات تعجب مما حدث للتو
وتفرقتا وكل واحده ذهبت مع ابنتها
وانتهت ام سارة مع ابنتها من التسوق وكذلك ام محمد وابنتها
والتقتا في طريق الخروج وكل واحده اعطت الاخرى ظهرها والفتاتان متعجبتا من الموقف الذي حدث
ام محمد : لربما نلتقي في المطار يا ام سارة
ام سارة : لا اتوقع حدوث ذلك فنحن سنسافر غدا
نظرت سارة في امها !!!!!!!!!!
دخلت ام محمد السيارة وام سارة كذلك
ايمان : امي لماذا تكلمتي مع ام سارة هكذا ؟
ام محمد : كيف هكذا ؟
ايمان تجيب بحده وحزن : كانك تسخرين منهم امي انها والدة صديقتي !!
ام محمد : وماذا قلت لها لتغضبي انت هكذا؟
ايمان صمتت وبقت صامتة حتى وصولهم للمنزل
واتصلت بسارة على جوالها
اصبح الجوال يرن يرن بدون مجيب
محمد والفضول يملؤه ايمان ماذا بك غاضبة هكذا مالذي حدث في السوق ؟
ايمان : امي احرجتني مع والدة صديقتي سارة
محمد : فقط هكذا وضحك عليها وقال لها " تعيشي وتاكلي غيرها "
يالها من فرصة ضاعت علي
كنت اتمنى ان كون هناك
ايمان : ولماذا يا سخيف زامانك ؟
محمد :لأرى وجهك وانت في هذا الموقف
الى هنا وانتم عليكم البقية وان شاء الله تعجبكم بس لو هي باللغة العامية تكون افضل بس الفكرة بجد جميلة واتمنى التفاعل يكثر فيها واتمنى اكون من الناس الي يكملوا فيها اذا عجبكم اسلوبي طبعا تحياتي :cool:

Taka
10-04-2007, 11:05 PM
مشكورات خواتي ع المشاركه ...والله اسلوبكم حلو يخليني مااكمل علشان اذا كملت اخاف اخربها ...انا غلط لاني ماسألت من البدايه انه تبونها بالعاميه وله الفصحه ...ومشكورات مره ثانيه ويالله وين الباقين ...

لحن الخلود
10-05-2007, 12:29 AM
طيب مشكورة اخوي مهرشاد
بس خلاص خلوها عامية من هالحظة وش رايكم

أسرار الليل
10-05-2007, 03:18 AM
بس المشكله إذا خليناها بالعاميه كل واحد وكلامه يعني أخوي مهرشاد من الإمارات والإماراتيين كلامهم غير عن العواميين وأني عواميه .. بس حددوا إماراتيه ولا عوامييه ؟؟!!

لحن الخلود
10-05-2007, 03:22 AM
يوه كده مصيبة حددوا لغة عامية وحده لاتجنوني لاني لاني عوامية ولا امارايتة
او نضل مخلينها لغة فصحة مع بعض الكلمات العامية
يعني تعدد لهجات يكون افضل وكل لابد احنا بالبداية وش رايكم
بصراحة لان الموضوع عاجبني وع شان حاشرة نفسي والله يعينكم علي
واذا مافي ازعاج مني بالنسبة الكم
وبصراحة لاني اول مرة اشارك بموضوع زي كذه وفرحانة الاخت :)

أسرار الليل
10-05-2007, 06:45 PM
لا اشدعوووة خيوووه اصلا الصفحة منورة بش غناتي :bigsmile::bigsmile:
اللحين اني امبا راي اخوي مهرشاد لأني ما امبا اتصرف في القصة وصاحبها مو معانا :huuh: <<< ادب :ongue:

Taka
10-06-2007, 09:44 PM
اختي اسرار الليل اتصرفي بالموضوع على كيفك اعتبريه موضوعك ...وبنسبه للهجه خلوها بلهجتكم وانا مابشارك فيها علشان ماتختبص اللهجات وماتفهموا شي انا بس بقعد بتابع الموضوع ...ويالله يالشطار كملوها ...

Princess
10-06-2007, 10:39 PM
ام ساره رجعت البيت.. وهي مولعه نااار حريقه... .. وكان ولدها الكبير صالح بالصاله...
ام ساره شدخت بالأكياس على الأرض.. وساره سااكته.. عارفه ردة فعل امها دي سببها كلام ام محمد ومسخرتها...
صالح .. : ــ بسم الله بل بل ووويش صاير..
ام ساره :: بالأحرى ام صالح..: ــ انشب يا ساس البلا.. لو رايح ويانا.. ما صار اللي صار..
صالح: ــ اف ديني ودين طلعة الأسواق .. ولا ويا حرمتين بعد.. حق الخوبال.. ويش صار جننكم كومار..
ام صالح : ــ كومار وجهي.. قهرتني بنت الذين...
صالح مستغرب: ــ بنت اللذين.. اكيد سارووه اللي ما يعجبها العجب ادري بها ام ذوق عالمي .. تدور تدور وتالي اخر شي خلاقين..
سارة حمقت : ــ واني ويش دخلني .. مو مني لا تتبلى مالت عليك..
صالح : ــ اجل من مين..
ساره بحزن.. :
ــ من ام محمد...
صالح انصرع << يحب ايمانوه صديقتها :
ــ هااا ام محمد .. ام خويتش ايمان ما غيرها..
ساره : ــ اييه.. ما توقعت منها هالجمله..
صالح : ــ ليش ويش قالت..
سارة :ــ ومن متى اصبح زوجك سخيا هكذا! هاهاها مسويه عمرها فصحى مالت بس
صالح : ــ بفففف هههههههههه وليش تتكلم كذا..
سارة بمسخره : ــ مدرسة لغه عربيه هاهاها..
صالح : ــ امااه ما عليش منها..
ام صالح: ــ سكتو ويللا مناك.. لكن هين .. اوريها .. شقال قالت.. ويه.. متى اصبح زوجي خسيا,,
ساره فتحت عواينها .. :
ــ هاا.. ويش تقولي اماااه .. خ ويه.. خسيا .. ههههههههههههههههههههههه
صالح فقع ضحك..
ام صالح.. : ياقليلين الأدب تضحكو على امكم.. ويش قلت اني..
ساره وهي تضحك.. :خ هههههههه خ هههههههههه خس هههههههههه خسياااا هههههههههه
ام صالح تشيل مخده وتصفق بها وجه ساره.. : ــ خاابت عليش من بنيه.. ما تستحي صحيح..
ساره .. ويلي هههههههههههههه ماني قادره..
ام صالح... ــ اقوول صالح .. عطيتك الإذن .. تصرف ويا هالبنيه.. ما تستحي..
صالح وهو ميت ضحك.. : ــ حسنا.. ولا عاد انا.. سأكون خسيا وسأبرحها طقا وطراقات..
ساره : ههههههههههههههههههه بموووت..
صالح : هههههههههههههه هياااا اصمتي..
ساره حطت ايدها على فمها .. وصارت تضحك ودموعها تصب من كثر الضحك....




وي وي وي ويش هببت هناا.. هههههههه تسلم خيي مهرشاد على الفكره الحلوه.. وقلبتها للعاميه..
ويللا كملوو .. جدا وناسه..
دمتم بحفظ الرحمن

لحن الخلود
10-07-2007, 03:53 AM
ام محمد : ايمانوه تعالي انزلي تعشي
ايمان : ما ابغى لانش فشلتني ويا صاحبتي سارة
ام محمد وهي ماسكة اذون ايمان : بتاكلي يعني بتاكلي ومنهي سارة هاذي الي بتخليش بدون عشى عشان انها ماترد عليش تعالي تع تعوبش
ايمان:اماه ما ابغى
محمد : اماه خليها خلاص والله العشى مايكفي
ابو محمد : لا وشو مايكفي شوف السفرة اش كبرها وانت مايكفي
المفروض تخاف على كرشك يابو كرش
ضحك محمد وابو محمد وماخذين الموقف فله
ايمان ماخذه الموقف كله جد في جد
محمد اني ما امزح لاني بصراحة بجد اني زعلانة
ابو محمد : ايمان يابنتي تعالي جنبي وقولي الي وش تبغي من شان خاطرش يطيب
محمد: الله الله ياعبدالله الحين صرنا بنروح على كيف ايمانوه
شا احنا اولاد البطة السودة
وظربه على الظهر خلته واقف عدل من ام محمد
وشو البطة السوده دي اول مرة اسمعها
ايمان : ابوي خلينا نروح ويا اهل صاحبتي الى ماليزيا لاني بصراحة افادي اروح ويا سارة مكان
غير المدرسة والبيت
ام محمد: ده الي ناقص اني وام صلوح في مكان واحد اي والله الا اشيل الدنيا وماقعدها ماناقص الا هالمتخلفة
ابو محمد برواق عاجبنه الموضوع مو كل مرة ام محمد تعصب كده: ليش خلينا نطيب خاطر البنت
بطقاق يطقها عمرها لا رضيت عسى عظامها تنرض
محمد : بل بل بل ايمانوه قام سوقش
ايمان وهي مختلعة من امها وردة فعلها : حمود كلا منك انت وركبت تصيح وادموعها اربع اربع
ابو محمد : ليش خليتها تصيح كذا
ام محمد : ده الي ناقص مفعوصة تمشينا وين نروح وين نجي
محمد : انتون الي دلعتوها
ام محمد وابو محمد بصوت واحد : وانت ويش الي مقعدنك هنا اذلف فوق
ركب وعلى حسباله ايمان تصيح بيطلع فوق يتعيلف بها طلعت ميته عليه ضحك وهي تسمع زمخة ابوه وامه عليه ودموعها من الضحك مو من الصياح
كملوها انتم

لحن الخلود
10-07-2007, 04:02 AM
اخوي مهرشاد ليش ما تكمل ايانا القصة حتى لو لهجة امارايتة تعطيها جو اكثر يعني اكيد بنسافر ويا العيلتين واذا ماطلع منهم اكثر الى الامارات وانت والنعم فيك تكملها لان كده تطلع ناقصة
يعني انت تخليها بجو اكثر والله يعطيكم العافية جميع
عجبتني القصة والله عجبني صالح اخو سارة خوش فلة

آهات عاشقه
10-07-2007, 05:49 AM
والله وناااسه صارت القصه

بس اني الحين عقلي مجيم يبغى اليه تزييت

مافيه شيء في بالي

تسلموا كلكم ع القصه الحركات

أسرار الليل
10-07-2007, 10:56 PM
محمد ركب إلى أخته
إيمان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه <<<< ميته ضحك
محمد: ايمااااااااانوووووووووه ماعلى الايام جااايه
إيمان : جايه !! تصدق افتكرتها رايحه خخخخخخخخخ
محمد : ههههههه <<ضحكة استهزااء .. سخييفه
؟إيمان : طالعه ع اخويي
دخل محمد غرفته وهو منحمق في اخته واللي قالته ومتحلف فيهاا
إيمان في هاللحظة تذكرت صديقتها سارة وقررت تتصل فيها ..
سارة : الوو
إيمان بخوف من ردة فعل صديقتهاا : كيفش سارة
سارة بـمرح : اهليييييين ميموو << حلوووه ميمو خخخخخ .. الحمدلله تمام وأنتين ؟؟
إيمان ارتاحت من معامله صديقتها : بخير دامش بخير غناتي .. سارة ممكن اسألش سؤال ؟؟
سارة : اتفضلي غناتي
إيمان : زعلانه من اللي صار في السوق اليوم ؟؟
سارة : لا لا اشدعووة غنااتي مهما يكون ومهما صار بنضل خوات صح لا !!
إيمان : صح .. سوسو عندي إليش خبر حليو
سارة : وشو هو ؟؟
إيمان : احتمال انسافر وياكم
سارة بفرح : حلللللللللللللللفي .. اللـــــــــــه ونااااااااسه ( وفي هاللحظة تذكرت أمها ) بس ...
إيمان فهمت قصد صديقتها وسكتت
دخل صالح اخو سارة
صالح : ساااااااروووة ووجعه سكري التلفوون .. اتكلمي من في هالحزة !!
سارة : وأنت وش دخلك يا اخي
صالح : انتين اتكلمي من ؟؟؟
سارة : اكلم صديقتي إيمان
صالح فز من مكانته يوم سمع طاري إيمان
صلح : وش حالها ؟؟ وش اخبارها ؟؟
سارة : وأنت وش دخلك والله لقافه <<< ههههههههههههه
صالح سكت على شان إيمان بس وجلس مع سارة
سارة : احم احم بغيت شي
صالح : لا غناتي بس ما يصير اخلي اختي العزيزة الغاليه لحالها
سارة تكلم إيمان :
سارة : اقول إيمان بعدين اكلمش غناتي
صالح في هاللحظة تورط
إيمان : اوكي باااي
سارة : بايات
سكرت سارة التلفوون
سارة : هلا بأخويي وش حالك !
صالح وهو يطالع السقف : افففففففف سخيفه اصلا أنا وش دخلني إليش
سارة : ههههههههههههههههههههههههههه الحب وما يعمل يا اخوي ههههههههههه
صالح تفشل وطلع
يلا البقيه عليكم

Taka
10-07-2007, 11:26 PM
وككككككككك والله ضحكيتوني حلوه القصه ...
اختي لحن الخلود معلش انا مااكمل لاني بصراحه في اشياء مافهمتا لهجتكم شويه غريبه ماافهمها ...
ويالله البركه فيكم يابنات كملوها ...وانشالله ينظم اولاد بكتابتها معكم لازم شويت تنوع ...وانا كل يوم ابقعد اتابعها ...

لحن الخلود
10-08-2007, 02:57 AM
:wink:دخل بدر الغرفة وشاف ايمان مسكرة التيلفون وطلع فيها وكانه شايف صرصور او حشرة عواينه كبار وهو يطالع في ايمان وايمان ارتبكت هو صحيح بدر عاقل وفله بس مو في كل شيء احيانا ما يتقبل شيء
ايمان بارتباك : هلا بدر ... اخبارك ....؟
بدر وهو يضحك بهدوء : اش فيش كانش شايفة جني قدامش ؟
ايمان : ابدا بث ....!
بدر :هههههههههههههههههه اش فيش بلعتي لحروف ؟
ايمان كانها مو مصدقة : ابدا بس كنت اكلم سارة صاحبتي
بدر : اها واحد قال الش منو تكلمي انا واثق فيش
ايمان : والنعم فيك بإبتسامة مستحية
بدر بصوت مبحوح بضحكة خافتة: ايمان ؟
ايمان : نعم؟!
بدر: سمعت انش تبغينا نسافر ويا اهل سارة صاحبتش؟
ايمان وقلبها واجف: لا اني بث اقترحت اني ماشرطت!
بدر : اها انا ماعندي اعتراض وضمي صوتي وياش <<<<<<<قلبه مو راكز في محله من الطق طق يحب سويره
طلع بدر
شوي دخل حمود وشاف ايمان سرحانة فرصة ماتتعوض صرخ في اذون ايمان وضحك
ايمان : بصرخة خلعتني خلعك الشمر ابو تيتيه
حمود هو ماسك بطنه من الضحك ايمانوه وجهش يضحك وانتين مختلعه:weird:
ايمان وهي ماسكه المخذه تلفخ وجه حمود :wacko:
بعد الضحك من كلا الطرفين ايمان وحمود
محمد بعد ما وقف من الضحك : ويش كان يبغى منش بدور ؟:huh:
ايمان : والله واني كل اللي اذكره من الخوف انه يقول يتمنى انا نروح ويا اهل سارة الى ماليزيا
محمد : احلفي بالله
ايمان : والله
محمد: والله وناسة السفرة اجل :wink:
ايمان : كيف يعني مافهمت ؟:huh:
محمد : بعدين بتفهمي من المطار ورايح بتفهمي :bigsmile:
ايمان بكيفك الحين اقلب وجهك خلني اكلم صاحبتي :noworry:
محمد : ويش فيها ماتكلميها قدامي ؟:notrust:
ايمان : اقوووول اقلب وجهك يا نحيس:mesb:
محمد : هيه هيه عطيتش وجه اشوف اقلب وجهك وانقلع ايه مانا بدر من شان تتبلعمي :seif:
ايمان : انقلع انلقع ماناقصني الا انت :rocket:
محمد هين كلا بيجي بعدين ان تمورو لسون <<<<<<توني داري اني بلبل في العنقليزي:coool:
ايمان :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ايه والله مدري ليش ما وداك ابوي امريكا تكمل دراسة
عنقليزي قال:deh:
انزين خليني اسوي كول تو ما فريند <<<<<<<<صدقت حالها بعد ايه في ويش محمد احسن مني
هههههههههههههههههههههههههههههههه اتصلي اتصلي رقعي بحالش :bleh:
طلع محمد واتصلت بسارة .......
انزين كملوا وانشاء الله يعجبكم <<<البنية مفهية ههههه

الأمل البعيد
10-08-2007, 05:19 PM
ايمان تتصل بساره

ايمان : هلا سوسو
سارة : اهلين ميمو
ايمان : هداويش بسرعة سكرتي مامداني اكلمش
سارة : خخخ عشان افشل صالحووو
ايمان : هههههههه زين سويتي يستاهل خخخخخ
ايمان وبنيرة حزن : كنت اتمنى ان نسافر وياكم
سارة : أي والله بس..............
ايمان : مايحتاج تكملي فاهمة قصدش
سارة : لو بس أمهاتنا يرضوا
ايمان : صدقتي خيتي
الى بدخلة صالح
سارة : دقيقة ميمو
ايمان : اخذي راحتش
صالح : هااااااي ساروووه تكلمي من
سارة : اكلم الهندي يعني من اكلم اكلم رفيجتي ايمان
صالح : هااا
سارة وبنبرة سخرية : ها وش تمبى
صالح : انقلعي انتين ووجهش
صالح جيبي اخوها محمد بكلمه
سارة : غريب مو من عوايدك >>>> محمد وصالح مو محتكين ببعض
صالح : اقووول انشبي وجيبي السماعة >>> الأخ يمبى يسمع صوت ميمو
سارة : اااااف ايمان غناتي صالحووو يمبى يكلم اخوش محمد
ايمان : هههاهاها نزل الوحي عليهم
سارة : صدقتي والله
صالح وهو متعصب ومتفشل : بسررررررررعة لا تشوفي شوتة مني
سارة : خلاص خلاص طال عمرك >>> بصوت خفيف ما ينسمع ههههه
صال : اقووول خلاص هونت ما امبا اكلم احد
ايمان : هههههههه خخخخخ
صالح سمع الضحكة وقام يقول في قلبه تسلم لي هالضحكة وصاحبها >>>> ياااااي على الرومانسي
سارة : يلا غناتي باااي
ايمان بااااي فمان الله
ام صالح : تكلمي من
سارة : اااااكلم ايمان
ام صالح : وليييييييه
ابو صالح : وشفيش عس ماشر
ساره وصالح تذكروا موقف امهم وقامو يضحكوا
هههههههههههههههههههههههخخخخخخخههههههههه
ام صالح ضربتهم ضربه خفيفة على ظهورهم وهي تضحك
ابو صالح : وش صاير بعد بينكم كأني خبل ما ادري هن الدنيا
ام صالح وصالح وسارة :
هههههههههههههههههههه
ام ساره خبرته بالقصة
قام يضحك
هههههههههههههه ولويش منقهره صحيح خليهم يسافروا معانا
ام صالح : ........... >>> اذا قال ابو صالح شي لازم يتنفذ:wink:
صالح : هيييييييييه الله عدل:bigsmile:
ام صالح : ااااااش انطم صحيح وانت ليش فرحان
ابو وام صالح وسارة : هههههههههههههههه
صالح في نفسه : اااااااااااااااااف فشيلة ياربي ليش جدي يعني مافي امل
اااااف الأمل بعيد >>>( لازم ادخل اسمي في القصة هههه )



يسلموووو مهرشاد على الفكرة الحلوة مرة
تحياااااااتي
:amuse:

لحن الخلود
10-10-2007, 11:20 PM
ومر الاسبوع واجى يوم السفر
والتقوا في المطار
عائلة ابو محمد وعائلة ابو صالح
ويامحلى الصدف المقاعد كلها ورا بعض:wink:
وابو محمد وابو صالح يتبسموا بين بعض من اشكال نسوانهم
وام محمد وام صالح الشرار يطلع من عوانيهم
والي يجي بينهم ينشفط بشرار فولت 220:med:
اعلنت الخطوط الجوية السعودية بان بوابة فلانه فلانه ستغلق خلال خمس دقائق
<<<<<<<<<<ماتعرف للمطارات:wink:
ركبو الطيارة وجلسوا كل واحد بمقعده
ومحمد وبدر وصالح جنب بعض
وسارة وسماح وايمان جنب بعض
والمصيبة الكبرى ام صالح وام محمد وكمال اخو صالح الصغير معهم
وابو محمد وابو صالح وخالد مع بعض
كل واحد جلس على كرسي قبل لاحد يقبضه
الرجاء من جميع الركاب ربط حزام الامان قبل الاقلاع
<<<<<<<<<<<<<<<<<< حركات طلعت
سارة وايمان وسماح خت ايمان كل وحده ماسكه الكرسي من شان لاطير بها الكرسي
من كثر الافلام الاكشن اختربوا البنات:seif:
وام محمد وام صالح كل وحده بالعه ليها علبة مهدئات من شان لايسووا مصيبة في الطيارة
اما الاود جالسين يستنوا حركة بس من اي احد من شان يبدوا مسخرة
اما البنات جالسين وت وت بين بعض وضحك على خفيف
ابو محمد وابو صالح جالسين يتكلموا في موضوع السفر والفنادق وامور راحة العائلة
واتفقوا على انهم يستاجروا ليهم كوخ صغير للعيلتين
وصلوا مطبة خلت الامهات كل وحده وجهها يعبر عن كل كلمة من الخوف والبنات
ياماييييييييييييييييييييييييييييييي :nuts:
يابويييييييييييييييييييييييييييييييي:amazed:
والاولاد فاطسين ضحك :clap:
اما بدر فجالس يطلع فيهم على خد وجنب:suspicious:
اما سماح تصيح:closedeyes:
خلصت الطبة الهوائية ودارت سارة للصبيان وناسية نفسها بلا بوشية وجهها معبر والدموع اربع على الخدود :ماعليه اوريكم بس نوصل لماليزيا:atkal:
طالع فيها اخوها صالح :
انقلعي ودوري راسش قدام ياطاعون :mesb:
دارت سارة وتذكرت نفسها وجلست كفتاة مؤدبة
ايمان: ليش اخوك قال الش كده كان احنا بس نروح ماليزيا بنتغطى يعني المفروض يتعود من الحين
سارة: ماعليش منه لحمار مفكر نفسه بيشيخ علينا
سماح: اني اهم شيء اروح واستناس مايهمني لا صالح ولا محمد ولاغيرهم
ايمان تنقز سارة : اخوش ماكنه يبغى يلفت انتباهي
سماح : هههههههههه بهدوء يمكن كل شيء جايز
ايمان: اوك ان ماخليته يتبهدل تبهدل ماكون ايمان بنت امي وابوي :cool:
شوي ادري بس ما اشوف حماس زي مابدء الموضوع
:cool:

الأمل البعيد
10-10-2007, 11:33 PM
مهرشاد ليش ماتشارك بالقصة خليهم مثلا تعرفوا على اماراتي في القصة خخخ
ومايصير صاحب الموضوع ومايشارك
ها اذا شفت حماس وصرت تشارك بثبت الموضوع
تحياااااااااتي

لحن الخلود
10-11-2007, 12:24 AM
مع الامل البعيد حق
ليش يامهرشاد تكتب معنا تعطي القصة حياة اكثر

Taka
10-11-2007, 04:19 PM
اوكـــي بكمل بس عطوني وقت افكر لاحد يكمل الحين وبعدين يروح كل اللي فكرته سودا...

Taka
10-11-2007, 10:23 PM
يالله الحيــن بحــط مقطــع عــلى قدي بس قــبل لا احطه حبيت اشكر لحــن الخــلود ع المشاركه المستمره الرائعه وع التعب اللي تتعبه ...والحين اخليكم مع الجزء...

●•°•●.●•°•●.●•°•●.
ســـاره : اقول سماحووه
سمــاح : هلا
ســاره : تذكرين هذيك البنت اللي بكلاسكم اللي اسمها خميسه
سمــاح : وكككككك انا اصلا اول مره اسمع انه وحده اسمها خميسه انتي تتمصخرين شو؟
وهــن قاعدات يســولفن سمعن صوت صرخه
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
ســاره : اشــو ها ؟؟
ايمــان شهقت وقالــت : هذيــل اكيــد قطاعيــن طرق
ســاره : اندوكم الخبله ايه احنــا بالطياره مش بالبــر عشان ايونا قطاعين طرق...هــذا واحد راح الحمــام
ويــوم رد حصــل وحده كــانت بتســرق ولــده وضربهــا علــى فعلتهــا
ايمــان : يــاسخيفه افندي قولــي انج بتيــن تروحيــن الحمــام ...هــذيــل لصوص بيسرقون الطياره
ســاره : اونــها لصوص تتكلم بالفصحه اسمهم حرامــيه
سمــاح : اشــو فيكن انتن الثنتين تفــائلــو بالخيــر
.●•°•●.●•°•●.●•°•●.
ام محمد : يــاخي انا مش مستانســه
ام ســاره : خير انشــالله اشــو فيج
ام محمد : وانتــي اشــو يخصج هاللــي نــاقص افظفظ حق هذي الاشكــال
ام صالح : اسمعــي ايــه انتــي ترانــي مــن يــوم عرفتــج وانتــي اتغثيــن فينــي برمستــج ترى انــا لســاني
اطــول من لســانج وعنــدي كــلام اذا قلتــه بيعمــيج
ام محمد : اندوكــم هــذي اشــو تقــول ايــه حبيبتي انتــي ماتخوفينــي انا اخوف بلــد بكبره
ام صالــح : انا بسكت ومابتكلــم
ام محمد : اكلــي تبــن وانجــبي
ام صالــح : وانتــي اكلــي جبــن وانجبــي
ام محمد : لا انا مااحب الجــبن
ام صالــح :.........
ام محمد : لــيش مــاترمسيـــن اكل الفار لســانج
ام صالــج : .............
ام محمد : زولــي علــج انشالله مارديتــي
ام صالح بنبره حــاده : ام محمد خلاص
.●•°•●.●•°•●.●•°•●.
تــنــتــن تــم تــغــيــر مســار الطــائــره
الركــاب صاور يطــالــعون يمين ويسار مش عارفين اشو السالفه ليش تغير مسار الطياره
ســاره : اشــو السالفه قبــل شوي سمعــنا صــوت صرخه والحيــن تغير مسار الطياره
سمــاح : الله يستر بس

الأمل البعيد
10-11-2007, 11:24 PM
ايمان : ياعلي شكلنا بنروح فيها
ساره : وش تخربطي سكتي خلينا نشوف وش صاير
سماح : الله يستر وش هـ الطائرة
ابو محمد وابو صالح : مستغربين وش صاير ؟؟؟!!
محمد وصالح : يهدروا
محمد : هههههه
صلاح : وشفيك تضحك
محمد : شوف شوف هناك
صالح : هههههههاااااهاهههي
بدر : ااف و انا وش قعدني وياهم
محمد وصالح : يضحكوا ولا هم مهتمين
______
اعزائى الركاب نعتذر عن الخلل في الطائره
ابو محمد راح يستفسر وش صاير
وتالي بشرهم ان بينزلوا الى اقرب مطار
ام صالح : وليه يعني بنتأخر
ام محمد في نفسها : من وجهش وجه الفقر
والشرار يطلع من عيونهم

سمعوا صريخ مرة : ويلي على بنتي ويلي وينج يبنتي
قامو شافوا سالفتها
ابو صالح : حجية وشفيش
ام مروة : بنتي بنتي ماني شايفتنا
ام محمد : خلاص خلاص احين بندورها
وقامت العائلة الكريمة بالبحث عن الطفلة في المطار >>> يويلي على الفصحة
واخرا بعد عناء كبير شافوا الطفلة
ورجعوها لأمها
ام مروى : الحمد لله شكرا الله يوفقكم ويوسع رزقكم ويطيب نفسكم بمسك الجنه
العائلة : ماسوينا شي اختي عادي
ام صالح : زدتينا سرورا بشوفتش صحيح ماقلتي انتين وين متوجهة
ام مروى : الله يسلمش ويوفقش خيتو احنا بنروح ماليزيا
ام محمد : الله عدل احنا بعد بنروح ماليزيا وشراريش تجي معانا
ام مروى : لا يغناتي ماابي اكلف عليكم
ابو صالح : لا مياصير جدي بتجي يانا مافي تكلفة
ايمان وسارة وسماح : الله عدل وناااسة
ابو محمد : ههههههه هاشفتي البنوتات يبونك مايصير ترديهم
ام مروى : خلاص طال عمركم بروح وياكم
مروى >>> 12 سنه قد سماح
مروى : الله اني خلاص بلعب مع سماح
الجميع : ههههههههههههه
احين هم في السيارة
راحوا الى مركز....... للحجز
وحجزوا ليهم كوخ يبيتو فيه
وطبعا كل واحد وشغله
مروى تلعب مع سماح
ام صالح وام محمد وام مروى يرتبوا اغراضهم والكوخ
ايمان و ساره يهدروا
وبدر يساعد ابوه واو صالح
اما صالح ومحمد قصتهم قصة
كل واحد يحاول يلفت انتباه
صالح يحاول يلفت انتباه ايمان
ومحمد يحاول يلفت انتباه ساره
والله حاله خخخخخ


وشكرا مهرشاد ع المشاركة في القصة بدونك القصة ماصخة
وتثبت
تحيااااااتي

الأمل البعيد
10-11-2007, 11:55 PM
اختي سبايسي مو كأنش لخبطتي القصة ههههههههه
ممكن ماشفتي ردي
اسمحي لي خية ( سبايسي ) بحذف الجزء الي كتبتيه عشان لايكون في لخبطة
اسفة خيه
تحياتي

لحن الخلود
10-12-2007, 07:43 PM
يسلمو اخوي مهرشاد على الكلام الحلو :embarrest:
بصراحة بصراحة المقطع حلو :wink:
ومشكورة الامل البعيد على التثبيت :toung:
والحين نبدي



ترتب الكوخ وكان من خمس غرف ومطبخ صغير وحمامين وصالة صغيرة وحديقة صغير وترتبت الغرف ونظموا كل شيء .....
وكل واحد دخل ويا ربعه الى غرفته
ام محمد : اقول ابو محمد ؟
ابو محمد : نعم!
ام محمد: مو كانه البيت صغير ؟!
ابو محمد : لا لا موصغير الكوخ اش كبره داهو مكفي ثلاث عيلات
ام محمد : ايه ثلاث عيلات وانت ماتفكر ان نروح لكوخ لوحدنا ع شان نكون مرتاحين اكثر
ابو محمد: ليش انت مضايقه؟
ام محمد : انا لا انا مرتاحة ماتشوفني شاقه الابتسامة باعين
ابو محمد : اذا مضايقه قولي ع شان ما اخلي احد يضايقش ....
ام محمد تقول بنفسها بس ماتخلي احد يضايقني ما طلعني من البيت اف اف اف وردت عليه بابتسامة تجنن
سارة وايمان وسماح ومروة ناموا من التعب بدون ترتيب اي شيء
الشباب ناموا على الارض لانهم تشابقوا من بينام على السرير الي جنب النافذه
ام صالح اوريش يا ام محمد ما اكون ام صلوح اذا ماخليتش تتمني تطلعي من البيت وانا ارش وراش ماي عود وبخور
ابو صالح قاطع حبل افكار ام صالح:اقول ام صالح اش رايش بالكوخ؟
ام صالح : يهبل ما اقدر اقول شيء عنه...
ابو صالح: مستنكر كلام زوجته توقع تسكت عنه وتقول مابي اجلس ويا هالقوم
ابو صالح : تتكلمي من عقلش انتين؟
ام صالح : اي ليش ؟
ابو صالح ابد...!.
ام مروة تكلم زوجها بتلفون لانه جاي بعد بكره ...
اقول ابو مروة
ابو مروة : سمي !
اني جلست ويا ناس اجاويد في كوخهم وهم عزموني اسكن وياهم
ابو مروة : احلفي اجل وناسة الشباب غيروا رايهم وبيجوا ياي
ام مروة : مافيها شيء تعال في مكان هنا الكوخ كبير خليهم يجيو ويجلسوا ويا الشباب
الا اقول ام مروة كم ولد عندهم ؟
ام مروة : اربعه بس ولادنا خمسة يعني تسعه
اي يكفي المكان
واتفقوا على موعد جيته ليهم
ونام الكل من شان يرتاحوا من عناء السفر
الى هنا والباقي عليكم

الأمل البعيد
10-12-2007, 09:43 PM
وطلع الصباح



قعدوا الأمهات (ام صالح وام مروة ) يسوا الفطور



وام محمد تقعد الأولاد



اما البنات داقين فيها هدرة من الفجر



والصبيان ( خيشة النوم ) هاذي قليلة عليهم



المهم استوى الفطور



وقعدوا النسوان في جهة والرجال في جهة



كل واحد وهدرته النسوان يحشوا ويهدروا



ام محمد : ها خيتي ام مروة متى بيجي زوجش



ام مروة : اليوم المغرب ان شاء يكون موجود هو والجهال



ام صالح : أي صحيح ماقلتي لينا عندش كم ولد



ام مروة : عندي يختي 5 صبيان ومروة



ام محمد : دلوعتكم اجل هههههه



ام مروة : هههه



اما محمد وصالح كل واحد يراقب وحدة خخخ وبدر كل يطالع حركاتهم >> عيب التجسس



بدر : الله يخلف عليكم



صالح ومحمد : هي انت وش قاعد تقول



بدر : لا لا موشي بس يعني اكلم روحي



صالح ومحمد بنضرة مسخرة : ااامممم صدقنا



بدر : انتون وش فيكم اكلتوني اكال



صالح : جا انت اكل هاهاهها ابي اتذوقك



بدر : يخفافة دمك



صالح : تتمسخر ها خخخ



ومحمد ولاداري عن شي قاعد يراقب سارة



صالح : الوو الووو محمد



محمد بصوت ذايب ومفهي : ها ؟؟



صالح : الوو انت وش تطالع اكلمك ترى



محمد : ها ؟؟



بدر : الي ماخذ عقله ( يغمز بعينه ) يتهنى فيه



صالح هو ثاني نفس الحالة



بدر : بقوم وبخلي عصافير الحب يغرودون



صالح ومحمد : فكا منك



بدر : بل عليكم لهدرجة تكرهوني



خلاص عجل مابقوم عناد



___



ايمان : سوسو شرايش نتمشى في الحديقة



سارة : يلا نروح



ام محمد : وين بتروحوا



ايمان : بنروح نتمشى في الحديقة



خلاص عجل اتنبهوا لنفسكم



سارة وايمان : اوكي



محمد وصالح : يتشاوروا : اشرايك انسوي فيهم مقلب هههاي



بدر : لاحوول بدينا بالمصايب




وخلاص دوركم تكملوا



بيباي

Taka
10-13-2007, 10:30 PM
مشكوره اختي الامل البعيد ع التثبيت والمشاركه المستمره ...
.●•°•●.●•°•●.●•°•●.
الحديقـــه
ســاره : المكــان حلــو
ايمــان : هيــه واللــه تونــي انتبهــت
ســاره : من اللــي شاغــل بــالــج ااااه؟؟
ايمــان : ايــه انــا ماعنــدي هالسوالــف
ســاره : اونهــا ماعندهــا هالسوالــف
ايمــان : اقــول غيــري السالفــه
ســاره : اوووووف يــاخــي مــاحب المشــي تعالــي نقعــد علــى هذيــكـ الكراســي
ايمــان : اوكــي ياللــه
ســاره : انتــي اقعــدي انتظــرينــي انــا بــروح الحمــام وبرد
ايمــان : مــاعليــه بتريــاج
لمــه قعدت ايمــان ع الكرســي شــافــت عدالهــا صنــدوق صغيــر فمــدت ايدهــا واخذتــه
ســـاره : ااااااااااااااااااااه
الــكل توجهــوا صــوب الحمــام يبــون يعــرفــون اشــو صايــر بســاره وطبعــا فــي مقدمتهــم محمد يركض بأســرع مــاعنده وهــو يقــول
محمد : لا تخافــي ياحبيبــتي انــا يــاي >>>لا اراديه
بــس ماحد انتبــه لانــه كــل فكرهــم كــات عنــد ســاره ...طلعــت ســاره مــن الحمــام فالكــل صــار يسألـــها اشــو فيــج
ســـاره : لا لا مــافينــي شــي بــس كنــت اريــد اشــوف اذا صــارلــي شــي فــي احــد بينــقذنــي ولــه لا
محمــد : ليــش سويتـــي فيــنا جــذا طيحتــي قلــوبنــا
الكــل راح مــاعادا ايمــا ظلــت واقفــه...
ســاره : ايمــان مابتصدقــي اشــو شفــت بالحمــام
ايمــان : ســاره خوفتــيني اشــو شفتــي ؟؟
بــس ســاره غيــرت الموضوع وقالــت :
الا اقولــج اشــو هــا الصنــدوق اللــي بيــدج ؟؟

.●•°•●.●•°•●.●•°•●.
انا احب اتكون اجزائي صغيره وفيها احداث ...يالله عاد انتوا كملوا ...

لحن الخلود
10-14-2007, 09:27 PM
ايمان : هاه اي صندوق؟
ساره: هذا الي بيدش؟
ايمان : ها اي هذا اي شفته هناك جنب الكرسي مدري لمن
سارة: امممممممم! عليي قولي قولي من عندمن
ايمان: والله مدري شفته هناك!؟
سارة: زين يالله يالله خلينا نشوف وش فيه
ايمان: طيب بشرط
سارة: شوف هذا بعد الصندوق مو حقش عن تشرطي
ايمان: تبغي تشوفيه وياي قولي الي وش شفتي في الحمام.؟
سارة: ها اي بعدين بعدين بقول الش بس اول نشوف ويش في الصندوق
ايمان على الشرط؟!
سارة: اي اي
ايمان اوك يالله تعالي خلينا نشوف
جلسوا على الكرسي وتحوطوا الصندوق يبغوا يفتحوه
انفتح الصندوق
ايمان : هااااااااااااااااااااااااا
سارة: ايييييييييييييييييييييييييي
****************
جت ام مروة تعيط: ام محمد ام سارة تعالوا دقيقة ؟
ام محمد: اف يامن شرىله من حلاله علة المفروض ما اعطيها وجه
اي اي دقيقة بس
ام سارة انزين باجي الحين
راحوا يشوفوا ويش تبغى
ام مروة : وين اخلي اولادي واولادكم ماخدين الاسرةوالارض
ام محمد: اها المطلوب؟
ام سارة ماقدرت تمسك لسانها
وين تبغينا نيمهم ان شاء الله ؟
ام مروة كل الي اقوله يلموا حالهم شوي
ام محمد : طيب احد قال الش خليهم يجوا بدون ماتعطي احد علم
خلاص كلمي الرجال على شان يدبروا ليهم مكان
احنا مالينا شغل
ويالله عليكم التكملة

أميرة الشوق
10-15-2007, 03:19 AM
امممم

أم محمد:ومن قال نمبى ولادش يسكنوا ويانا؟
أم مروى: يعني ويش؟؟؟؟!!
أم صالح: يعني ياحبيبتي اخذي قشش واطلعي بالناقص منش ومن ولادش
أم محمد: يلا بسسسسسسسسسسسسسسسرعه!!
أم مروى (ما زالت مصدومه!!)<<<<<<خخخخ

.
.
.
.
.
.
ولايمت أم مروى أغراضها ودموعها على خدها (مسكينه ماتستاهل)
مروى:اماااااااااااه لوي لميتي أغراضنا؟
أم مروى: الله يسامحهم قالوا ليي مايمبوني...الحين وين نروح في هالليل؟
مروى: ماعليش أماه الحين نتصل في ابويي ونقول له يشوف لينا مكان


.
.
.
إيمان: ابويي وين بنروح اليوم
أبو محمد: اليوم بنروح متحف ****
إيمان: يااااااااااي متى؟
أبو محمد: بعد العشاء إن شاء الله
إيمان:عجل باروح أقول إلى سوسو


ان شاء الله عجبكم اسلوبي؟

لحن الخلود
10-16-2007, 02:27 AM
احم احم كح كح
الو الو اي عدل الصوت ...
هلا والله اميرة الشوق هلا والله غناتي
اسلوبش حلوماشاء الله وانشاء الله تكوني معنا دوم
بس بعلق على شيء واتمنى انش ماتزعلي مني
لو انش تعمقتي وسويتي مشكلة بين الرجال والنسوان على شحت ام مروة كان اكشن اكثر
انا ادري انو مالي رأي وخاصة ان صاحب الموضوع والي ثبتته الامل البعيد الا اذا اتفقوا معي بالرأي
انا ما حبيت ازعلش اذا زعلتي
واتمنى محد يزعل اميره الشوق اتمنى اذا شفتي كلامي ما تزعلي وظلي ويانا لان اسلوبش حلو بس مختصر
تحياتي
وبكمل معكم بعد ما اشوف تكلمة
:))

أميرة الشوق
10-16-2007, 04:57 PM
هلا غناتي لحن الخلود
مشكورة حبيبتي على الإنتقاذ
ولإن هذي أول مره أكتب فيها قصه أو بالأصح جزء من قصه
بس إن شاء الله المره الجايه يكون أفصل

الأمل البعيد
10-16-2007, 05:20 PM
هلا والله اميرة الشوق ان شاء الله تواصلي معاننا
اممم غناتي اني را من راي لحن الخلود
يعني مثلا خيتي مفروض نتعمق في القصة ونعيشها ونعرف اسباب كل شي كأن احنا الي مثلناها
فمثلا خيت الي صار في الهوشة والشباق شو سببه فهذا صار مجهول يعني س >> خخخ انتقلنا رياضيات
ع العموم هاذي اول مشاركة لش ويبين واحنا نرحب بك في قسم القصص ونشكرش وان شاء الله تواصلي معانا
وها مو تزعلي
ومن الأفضل الى الأفضل
بارك الله فيك
تحياتي

لحن الخلود
10-18-2007, 04:12 PM
خلينا نأخر الرحلة شوي
*********
سمع ابو محمد بطرد ام مروة وطلعت لقرون منه
ابو محمد بصوت عالي يرتعد له اي شخص (اولهم ام محمد)
ام محمد تعالي هنا شوي .
ام محمد: نــ نــــ نـــعممم ابو مح محمد ؟
ابو محمد: تعالي لهنا وش الي سمعته
طردتوا المرأة من البيت لديك الدرجة ما تحبي احد انتين لمتى بتخلي وجهي اسود
مو انا سئلتش مرتاحة او لا؟
ام محمد:ايييه بس
ابو محمد:خلاص ما ابغى اسمع صوتش الا لما ترجعي المراة الى البيت والله بظل زعلان عليش وبنرجع من السفر بكره وانتين تحملي صياح والادش مو انا المسؤول هالمرة انتين ...وانتين وضميرش
طلع ابو محمد وشفخ الباب بقوه
اجى بدر وشاف امه تصيح :اماه... يوم وش فيش تصيحي؟
ام محمد: ابدا مافيي شيء بس زعلانة شوي
بدر :خير قولي وشو الي مزعلنش وانا اوريش فيه
ابتسمت الام : لا هالمرة اني زعلانة من نفسي مو من احد ثاني اني غلطت
بدر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ غلطتي كيف وانتين ام محمد الا الغلط ماعمره طالش كيف طالش هالمرة ؟
ام محمد : الشيطان يا بدر الشيطان خلاني اطرد ام مروة من البيت ابوك زعل
بدر سكت مو علشان ان امه غلطت بس لان امه حاسة بذنب اكبر من الي يحتاج اله الموضوع
قال يطيب خاطرها : ولايهمش انا اكلم الكل عشان نخليها ترجع ولايصير خاطرش الا طيب بس اهم شيء دموعش ما تطيح اكثر من كده لاني بصراحة ما اقدر اشوف دمعة ام محمد تراها غالية والي ما يعرفها يجهلها
باست بدر على خده لانه خلاها تنسى المشكلة وبيساعدها
باسها بدر على الراس .:اهم شيء رضاش يا محمد
*****
ام صالح سالفتها سالفه
ابو صالح: تعالي هنا قربي قربي كيف قدرتي تطردي مراة زيها زيش ما تعرف تتصرف في بلد غريب يرضيش انا اطردتش على شان تعرفي وشو شعورها وهي لوحدها
ام صالح: تبغانا نطرد اولادنا على شان والادها يترحرحوا في المكان لوحدهم وهي في النهاية ماهم دافعين ويانا والكوخ كوخنا
ابو صالح : بس ابلعي والش عيون تتكلمي هذا هو كرمش واحترامش لنفسش تطردي ضيفش من دارش!! وصلت فيش الانانية لهدرجة اطلعي من الغرفة ما ابغى اشوف وجهش لحد ما تروحي وترجعي المراة وانتين معتذرة منها ومعززتنها ومكرمتنها
ام صالح : بس
ابو صالح : لا بس ولاشيء روحي من وجهي الحين ما ابغى اشوفش
*****
راح بدر للشباب وسوى مؤتمر القمة وتشاوروا في مابينهم واجوا البنات شيفين الشباب ملتمين حول بعض
ايمان : هلا شباب ...
رقع قلب صالح وصار كانه فيه كهرباء
سارة : شلونكم ؟ ليش متجمعين ؟
رقع قلب بدر ومحمد لان الاثنين يحبوها وكل واحد بطريقة
سماح قولوا قولوا ليش متجمعين <<<< مسكينة مافي احد يحبها لحد الحين
محمد حاب يلفت نظر سارة: بس في مشكلة نبغى نحلها
سارة : اش كبر هالمشكلة ؟
بدر: يكذب عليش لامشكلة ولا شيء يحب يكبر المواضيع وهي صغيرة
ايمان : صالح شنو المشكلة ؟
صالح : اء اء اء مدري... انا بس وياهم
بدر : ايمانوه وش جيبش هنا
ايمان : اشوف اخواني ليش مسوين مؤتمر القمة هنا
محمد : ها اية لا بس علشان نرجع ام مروة
سارة : اها بس كده
ايمان وسارة بصوت واحد: بسيطة
محمد : كيف ؟
واحد منكم بس يروح ليها ويقول ليها امنا كانت معصبة فيي وحطت عصبيتها فيش وسامحيني وكده تنحل المشكلة وترجع
محمد : ياي قالت حلتها الحين
سارة : واحد منكم يسويها ويشوف احد خسران شيء
****
عليكم تكملوا

ساريه
10-24-2007, 05:23 AM
السلام عليكم وش مسوين نكمل القصه .
وفكر الجميع في كلام ساره صحيح نجرب ونشوف
محمد : انا بروح بركب في السياره والى يبغى يجي معي ......... يثبت شهامته الى ساره وبعد بدر : انا جاي معك ورحوا
وصالح وقف ينظر ايمان من بعيد
قالت له ساره روح مشوا اخوياك عنك ههههههههه ساره ياعني
صالح : وينكم محمد وينك بدر استنى شوي ؛ وراحت ايمان وساره ضحك عليه ههههههههههههههههه شوفي صويلح كيف يركض
ايمان : خايف يروحوا عنه هههههه تقوله بخجل :embarrest:وقاطعتها ساره اها من الحب وسنين
ايمان : وش فيش سوسو اي حب اي سنين :embarrest:
ساره : ايمان ممكن سوال وبصراحه
ايمان : قولي عادي بس على نوع السوال
ساره : اخوي صالح يحبك وش رايك او وش تقولي موفقه ولا نشوف واحده ثانيه له
والسلام ختام والى بعدي يكمل القصه
تقبلوا تحياتي

بنت البلوش
10-28-2007, 10:12 PM
فكره حلو بصراحه عيبتني وحتى القصه عيبتني :bigsmile:
بس وينكم لحن الخلود مهرشاد الامل البعيد اسرار الليل والباقيني اين انتم:sad2::sad2:
يالله ابا التكمله :toung:

لحن الخلود
10-31-2007, 05:45 AM
ياجماعة وينكم اخوي مهرشاد
الامل البعيد
اسرار الليل والباقي وينكم
اخوي مهرشاد شكلك صرت حتى ماتطل على الموضوع
والله صرت استحي اكتب لاني اكثر وحده ناطه هنا
يعني الموضوع راح تتركوه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
على الاقل جاوبوني :"(
لان

Taka
10-31-2007, 02:37 PM
الســــــلام عليكـــــــم ...
واللــه يااختـــي انا اصلا ماادش المنتــدى وايــد حتى ماتشوفي عدد مشاركاتي ماتتحرك لانــه الامتحــانـات ورا بعض حشه مشكله هالامتحانات شكلها والله اعلم معجبه فينا...
لحن الخلود انتي نطي وناقزي بعد في الموضوع لانه الموضوع بلاج هب حلو انتي عاطيه تجهه غاويه حجه ...
وانشالله الساعه عشره 10:00 بتوقيت الامارات بتشوفوا التكمله من عندي ...لاني ابا اخلص دارس لانه بكره علينا امتحان تاريخ وعدد الصفحات اكثر من عدد شعرات راسي ...لاتكملوا وتخربوا كل اللي فكرت فيه ...

لحن الخلود
10-31-2007, 02:44 PM
تجهه غاويه حجه
احم احم اخوي مهرشاد مافهمت هاي الكلمة <<وي فشلة
لاحظت اخوي قلة دخولك للمنتدى واحنا ناطرين مشاركتك
وبالتوفيق ان شاء الله والامتحانات بتكون سهلةلاني بعطيها عيون تقل وتصير بسيطة بعد
<<وش دخلك يابنت خلي الامتحانات لاهل الامتحانات
بالتوفيق اخوي وانشاء الله تحت اوراق التاريخ ويصير اقل من عدد شعرات راسك ههه ونشوف بعد ما تخلص وتحط النص تبعك وين نتجه بالقصة :):wink:

بنت البلوش
10-31-2007, 09:12 PM
لين مايكتب مهرشاد جزءه انا بحط جزء صغير على قدي
_________________________
ايمان غيرت الموضوع وقالت ياختي اليوم احس اني تعبانه مادري مضايقه
ساره : خير انشاءالله
ايمان : والله مادري اشو فيني ،ساره تذكرت الصندوق وين حطيتيه ؟
ساره : ياويلي نسيت وين حطيته
ايمان : الله يسامحج خلينا نروح ندوره قبل لا احد يشوفه
ومن الكوخ ياتهم سماح وهي تقول:تعالو نروح نقعد عند كبيرات العايله اشكالهن حزينه
ساره +ايمان:يالله نروح
_____
داخل الكوخ
_____
ام محمد: اشو تبون الغدى اليوم ؟
ايمان:والله عكيفج اماه سوي اللي تبينه
وقعدن يسولفن وبعد ساعه من السوالف سمعوا صوت باب الكوخ يندق
_______________________________
يالله انشاءالله يعيبكم

Taka
10-31-2007, 09:52 PM
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
يابنت البلوش يابنت خالتي عملتي ايه ...كل اللي جهزته راح سودا ...بس يالله هب مشكله نباج تشاركي كل مره اوك ...

لحن الخلود وييييييي انا اللي تفشلت كاتب الكله غلك انا كان قصدي اكتب ( عاطيته نجه حلو ) يعني نكه حلو عرفتي
ماشالله عيونج حاره عيل عطي كل الامتحانات اليايه من عيونج وكككك ...والله يوفق الجميع ...

لحن الخلود
11-02-2007, 03:38 AM
مشاء الله اختي بنت البلوش
مع انه مقطع بسيط بس حلو ويالله عاد لاتقطعي بسكم برود يبي الكلم شوية بهار كان تصحوا شوي
اي اخوي مهرشاد لسه انطر مشاركتك بفارغ الصبر
يالله البنت متحمة يديتوا تصحوا شوي <<<<< توها مصلحة الجهاز

Taka
12-20-2007, 08:04 PM
السلام عليكم ...
شحالكم ...
عيدكم امبارك ...
وكل عام وانتوا بخير ...
سمحولي عالتأخير بس شسوي عندي ظروف وحتى مهرشاد اللي يرد عالمواضيع ترى هب انا هذا واحد من الربع ...
انزين الحين بكمل ...
.●•°•●.●•°•●.●•°•●.
قامت ايمان وفتحت الباب ...دش ابو محمد وابو صالح
ابو محمد : ها اشو صار ؟؟
ايمان : استريحوا ...الشباب راحوا يدوروا عليها
وندق باب الكوخ مره ثانية...تقدم ابو صالح وتح الباب ...ودشوا الشباب ...وقعد الكل عالكراسي ...
ابو صالح : وين ام مروه ؟؟
محمد : تعبنا واحنا ندور عليها
بدر : وآخر شي توقعوا وين حصلناها
الكــل : ويـــن ؟؟
صالح : ابو مروه وام مروه ومروه يسكنوا بالكوخ اللي عدالنا
ام محمد + ام صالح : الحمدلله
ام محمد : خلاص عيل العصر انشالله بنروحلها ونعتذر منها
ام صالح : والحين قومي يا ام محمد خلينا نروح نسوي الغدى
ايمان تكلم ساره بصوت خفيف : قومي خلينا نروح ندور الصندوق
ايمان + ساره : احنا بنطلع نتمشى بالحديقة
.●•°•●.الحــديقـــــة.●•°•●.
ايمان : يالله تذكري وين حطيتي الصندوق
ساره : ياربي والله نسيت
ايمان : الله يسامحج
ساره : انزين انا بروح ادوره عند الكراسي وانتي دوري هني
صالح + محمد : شتسوون ؟؟
ساره : ها لا ولاشي بس قاعدين نتمشى
ايمان تكلم ساره بصوت خفيف : اشو رايج نخليهم يساعدونا
ساره : لا اشو فيج ينيتي تبيهم يعرفون باللي داخل الصندوق
ايمان : لا احنا بنقوللهم انه احنا مضيعات صندوق فيه شي خاص
ساره : خلا عيل انا موافقه
صالح + محمد : انتوا اشو قاعدات تقولن ؟؟
ساره : قاعدين نحش فيكم ... لا لا نباكم تساعدونا
محمد : خير انشالله
ايمان : احنا ضيعنا صندوق صغير فيه شي خاص ونباكم ادوروه معانا
صالح : اوكي مافيها مشكله بندوره معاكم
ايمان : بس اذا حصلتوه لاتبطلوه
صالح + محمد : اوكـــــــــــــي
ساره : يالله عيل اشو تتريون
محمد + صالح : يالله حياكم
.●•°•●.●•°•●.●•°•●.
ويالله عاد كملوا انتو هب لازم تنتظروني ...

الأمل البعيد
04-21-2008, 10:39 PM
قامو الشباب يدورا عن الصندوق تحت الكراسي وبين الشجر ووو ..
مالقوا شي
ومثلهم إيمان وساره
ساره : يوووووه تذكرت وينه
إيمان : عفيييه عليش وينه ..؟!
ساره : بس ...
إيمان : بس وييه ؟؟!
أخاف اروح هالمكان .....
إيمان : ههههههههه تعالي بس قبل لايشوفوه الشباب وقولي وين
ساره : في هناك قريب من حمام الحديقه
عند الكرسي
إيمان : أهااا عجل همشييي >> يركضوا وشكلهم يفطس من الضحك
صالح : ول ول وش هذا حتى الحصان مايطع بحوافره دخان زيهم خخخ
بدر: هههه ههههه
محمد : أقول همشوا مناك خلينا نشوف شكلهم شافوه >> بدت اللقافه
صالح : اييه والله جتني الحومة ابي اعرف وش في الصندوق
الجميع : ههههههه
إيمان وساره يدوره
إيمان: ول ول دعستيه اهني بالغصب شفناه
وش اسوي عشان لايكتشفوه
إلا بجيه صالح وبدر ومحمد يراكض يبي يلحقهم
هآآ شفتووه ..؛)
البنات : آآه لا لا ماشفناه يلا مناااك روحي خلاص إستغنينا عن مساعدتكم
الشباب : ناكريين جميل حسافه هه
>> لحين يبوا يعرفوا الي في الصندوق
إيمانوساره بيفتحو الصندوق : واااااااااااو

أذن ديك الصباح وسكتت شهر زاد عن الكلام المباح ...
>> الف ليله وليله
تحياتي

Taka
05-09-2008, 02:09 PM
ههههههههه تسلم ايدك خيتو عالمقطع الحلو



.•°•.•°•.•°•.



ايمان : تعرفين احنا لازم نخبرهم
ساره : لا لا مب لازم خلينا مانخبرهم عشان نحقق كل احلامنا
ايمان : ترى اذا حققنا كل احلامنا بتصير شكوك
ساره : اممم شنسوي الحين
ايمان : بنخبرهم
صالح : انتوا شتقولون وشو داخل هالصندوق هااااا اعتروفوا
ايمان : هذا الصندوق فيه ...
ساره قاطعتها وقالت : مثل ماقلنالكم شي خاص
محمد : شي خاص هااااا
ساره : هيه شي خاص
محمد : اوكي مابنجبركم على راحتكم


مسكت ساره ايد يمان وراحوا بعيد عن العيال
ايمان : ياحبيبتي ياساره لو ماعرفوا اليوم باجر بيعرفون
ساره : وشدراج انهم بيعرفون
ايمان : لانه مافي شي يتخبه هالايام
ساره : انزين خلينا شويه بعدين بنخبرهم
ايمان : ليش تطولين السالفه وهيه صغير
ساره : اصلا حتى لو خبرناهم بتصير شكوك بيقولون من وين يبتوه ويمكن مايصدقونا
ايمان : هيه والله صدقج .. عيل عرايج خلينا نتأخر
ساره وهيه تتمصخر : شفتي انه رمستي هيه الصح
ايمان وهيه تبتسم ابتسامه صفراء : اقول انقلعي لااسير اقول للكل انج انتي اللي يايبه هالصندوق
ساره : لا لا دخيلج انتي حبيبتي فديتج تعالي بعطيج بوسه
ايمان : لا لاخلاص مابخبرهم قالت بوسه قالت تبيني اتسمم
ساره : شوووووو عيل جزاء لفعالج ..
ايمان تقاطها : لاوالله خوفتيني
ساره : بسير اخبرهم انج انتي اللي يابه الصندوق
ايمان : نوووو بليز غناتي ايام سو سوري


.•°•.•°•.•°•.


اتمنى انه يعيبكم هالمقطع .. الباقي عليكم