المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قنوات البث التجريبى



نور الشمس
08-20-2007, 10:16 AM
قنو ات البث التجريبى

----------------------
تطل على المشاهد كل يوم قناة فضائية جديدة، منها ما هو مفيد و'متعوب' عليه ومنها ما تظهر من اللحظة الأولى أنها ليست سوى ألوان تتلوى على الشاشة، وفي جولتنا لهذا الأسبوع سنطوف على القنوات التي تطل على المشاهد ببث تجريبي.
الوطن ـ منافسة
==========
قناة كويتية يظهر من النظرة الأولى أنها ستكون قناة منافسة للقنوات ذات القيمة والجودة، ويظهر هذا من المعدات التي تستعرضها القناة في بثها التجريبي، وأخذ ملاكها على عاتقهم أن تكون قناة تلفزيونية كويتية 100 %.
Scope ـ الحياة حلوة
==============
شعار جميل تطلقه هذه القناة الكويتية الجديدة، وتحققه من خلال الابتسامة الرقيقة التي ترسمها على الشفاه ببرامجها وإعلاناتها للقناة، وهي قناة منوعة سيكون لها مكان مهم على خارطة القنوات العربية ثقيلة الوزن.
أفراح ـ المسيار
==========
من القنوات التي تستعرض طلبات الزواج وهي سعودية المنشأ، هدفها جميل.. ولكن المشكلة في أن هذه النوعية من القنوات أصبحت كثيرة لا سيما التي تعرض طلبات الزواج، وأول ما يلفت النظر إليها كثرة طلبات زواج المسيار من الرجال.. وارتفاع نسبة المطلقات!
امتياز ـ وايد حلوة
===========
قناة إماراتية جديدة بدأت بثها التجريبي منذ الأسبوع الماضي، وهي قناة منوعة.. وما يلفت النظر جملة 'وايد حلوة' التي يقولها كل من يقابله فريق دعاية المحطة، ومن الواضح أن هذا الفريق يطلب من الذين يقابلهم أن يقولوا هذه الجملة لأنه من المستحيل أن يتفق كل هذا العدد على الشعور نفسه.
المتحدث ـ فرصة للحديث
==============
قناة سعودية تطوف بالمشاهد في أرجاء المملكة وتلتقي بالناس في كل مكان وتأخذ آراءهم وتفتح لهم المجال ليتحدثوا بانطلاقة حول العديد من الأمور التي تهم الناس، وشعارها 'فرصة للحديث.. اغتنمها'.
WTV ـ الوحدة الدينية
=============
ترفع هذه القناة الأردنية الجديدة شعار 'لكل العرب ومن أجل العرب' في هذه القناة المنوعة التي تطوف بالمشاهد وفق ما يتضح من إعلانات برامجها في كل مكان حول العالم العربي وتهتم بكل الشؤون العربية، ومن أهم الشعارات التي ترفعها 'الهلال والصليب' وحدة إنسانية واحدة.
عروستي ـ فرصة جميلة
=============
بهذا الشعار بدأت هذه القناة الإماراتية الجديدة بثها التجريبي، فهي تقدم الفرصة الجميلة لمن يبحث له عن زوجة وشريكة له في الحياة، ساعية إلى جمع رأسين بالحلال.
الشروق ـ إطلالة سمراء
==============
قناة سودانية جديدة تطل بجودة عالية ونقاوة فنية جميلة، منذ اللحظة الأولى لإطلالتها رفعت شعار 'إطلالة سمراء' ويترافق هذا الشعار مع اسم القناة في شروق جديد للون الأسمر في عالم الفضائيات العربية.
المارينا ـ عالم الخيال
=============
تأخذنا هذه القناة التي تبث من دبي إلى عالم من الخيال والجمال والروعة هو عالم المارينا، وتختص هذه القناة بتسليط الضوء على دنيا اليخوت الرائعة التي هي حقا عالم من الخيال، وتقدم برامجها كلها من المارينات حول العالم، وهي ترفع شعار 'حياة اليخوت ولدت على الشاشة'.
الدنيا ـ صوت لكل وقت
=============
قناة فضائية سورية جديدة ترفع شعار 'صوت لكل وقت' وتعني به أنها صوت كل من ليس له صوت، تطوف بالمشاهد العربي في كل أرجاء هذا الوطن الكبير وترافقه في كل مكان يوجد فيه وتسلط الضوء على الحياة العربية الجميلة.
مسيار ـ دعوة للفرح
=============
لا يخفى موضوع هذه القناة على أحد، إنها قناة متخصصة بمواضيع الزواج وطلباتها التي كثرت في الآونة الأخيرة، وترفع شعار 'دعوة للفرح' لكل من يبحث عن زواج المسيار.
بث تجريبي ـ نهاية
يبقى الريموت كونترول أو المتحكم كما يسمونه أهل اللغة في يد المشاهد، وعليه أن يختار ما يناسبه، ما عليه سوى أن يضغط على الزر إذا لم تعجبه القناة، وهذه القنوات هي التي ينطلق بثها التجريبي حاليا في الفضاء، ومن المتوقع أن يزداد العدد قريبا.

LUCKY
08-20-2007, 04:37 PM
موضوع رائع

فلا يكمن للانسان ان يحصي القنوات الجديده

و لا كن يمكنه ان يحصي الجيده
فالقنوات الجيده قليله في هذا الكم الهائل من القنوات

شكراً على الطرح
تحياتي lucky

ملاك الورد ..~
08-21-2007, 06:01 AM
نور الشمس
اشكرك