SadBoy
02-07-2007, 06:35 AM
أهلين الكل أنا حاط هذا الموضوع أبي أعرف
بعض الطرف التي صارت في قاعات الأختبارات
عند كل من يدخل ...
أبدأ أنا
أنا SadBoy حصل لي موقف طريف مع طالب
إليكم القصه
.:( تعرفوا أكيد البلوتوث ,, أتفقنا انا وأصحابي على الغش بواسطة البلوتوث
يعني الي يحل سؤال يعطي الفقاره اللي مثلي خخخخخخخخ اللي مايعرفوا يحلوا شي
والأختبار في ماده تعتمد على الكلكوليتر(الآله الحاسبه) فاتفقنا إنا مانجيب آله نحسب
عن طريق الموبايل عشان نقدر نتراسل عن تريق البلوتوس....
فكان الأختبار في قاعه تسع لستين شخص وعددنا 16 شخص وفي من
المجموعه المطوع ومنه الملتزم الي مايغش وفيه الي يغشون وهم الأكثريه
لاكن السلطه تخضع الشعب إلى المتمرد وهو المطوع...ههههه
دخلنا قاعة الأختبار وحنا نحذر في المطوع عشان لايكون تاخذه الحميه ويروح
يبلغ الدكتور...
دخلنا القاعه توزعت أوراق الأختبارات.....
نطرت أنا يادكتور ماجبت كلكوليتر....الطالب الثاني الطالب الي بعدي
لين القاعه كلها...طبعا إلى المطوع.....
الدكتور إستخدموا الموبايلات....نجحت الخطه الأولى
السؤال الأول حل السؤال الثاني حل السؤال الثالث حل
وكل سؤال حل عن طريق شخص....وعدد الأسئل هم خمسه أسأله
في هل الوقت كنت أنا حال السؤال الخامس لأنه أسهل سؤال
عندي وأصلا أنا
ماأعرف غيره والحمدلله إنه جابه....
الشباب طبعا بما أنا صاحب الفكره لازم يكون الإرسال عندي
أول شي
وصلت لي أول رساله......" أقول طف البلوتوث أنت ووجهك"
أفأ مين المرسل ناظرت المطوع... المطوع شابك في الورقه ولايدري بحوله...
أستقبال.. رساله جديده ..."ماتسمع أنت ووجهك طف البلوتوث"
ناظرت المطوع مره ثانيه قاعد يشتغل على الكلكوليتر....مو فاضي حتى يلتفت..
أنا عصبت وصرخت في القاعه وقلت..."لاحوله ولاقوة إلى بالله"
سويت سيرش ماصدت أي أسم..وأظلمت الدنيا في وجهي...
قام الدكتور يشيك على أي واحد فاتح بلوتوثه
أنا طفيت البلوتوث على طول....
...طبعا الأختبار راح علي بلش...ههههههه
أول ماطلعت وأستنا المطوع أنا والشباب.... وجالس أسب وأحرق فيه من ذاك الكلام
الطيب..
طلع المطوع وكان هو آخر من طلع
وأمسكه أنا ليه تعلم يا***** المطوع أقول أقلب وجهك أنا وش دخلني فيك
أروح أعلم ولا أتكلم ولا أنا فاضي... توني بسبه عدل....!!!!!!!!
إلى
الدكتور ماسك أيدي ويقول لما أرسلك أنا
"سكر البلوتوث يعني سكر البلوتوث"...
نعم يا دكتور وش تقول ..... أنا نخطف لوني
أتاري واحد من الشباب راسل لدكتور إجابة سؤال من الأسأله
يفكر إنه بلوتوث واحد من الشباب.....هههههههههه وعرف الدكتور الدقه ورسل
لكل واحد "أقول طف البلوتوث أنت ووجهك" خخخخخ
وصاد الجميع
إن شالله تعجبكم
آسف كان طولت عليكم...أخوكم
بعض الطرف التي صارت في قاعات الأختبارات
عند كل من يدخل ...
أبدأ أنا
أنا SadBoy حصل لي موقف طريف مع طالب
إليكم القصه
.:( تعرفوا أكيد البلوتوث ,, أتفقنا انا وأصحابي على الغش بواسطة البلوتوث
يعني الي يحل سؤال يعطي الفقاره اللي مثلي خخخخخخخخ اللي مايعرفوا يحلوا شي
والأختبار في ماده تعتمد على الكلكوليتر(الآله الحاسبه) فاتفقنا إنا مانجيب آله نحسب
عن طريق الموبايل عشان نقدر نتراسل عن تريق البلوتوس....
فكان الأختبار في قاعه تسع لستين شخص وعددنا 16 شخص وفي من
المجموعه المطوع ومنه الملتزم الي مايغش وفيه الي يغشون وهم الأكثريه
لاكن السلطه تخضع الشعب إلى المتمرد وهو المطوع...ههههه
دخلنا قاعة الأختبار وحنا نحذر في المطوع عشان لايكون تاخذه الحميه ويروح
يبلغ الدكتور...
دخلنا القاعه توزعت أوراق الأختبارات.....
نطرت أنا يادكتور ماجبت كلكوليتر....الطالب الثاني الطالب الي بعدي
لين القاعه كلها...طبعا إلى المطوع.....
الدكتور إستخدموا الموبايلات....نجحت الخطه الأولى
السؤال الأول حل السؤال الثاني حل السؤال الثالث حل
وكل سؤال حل عن طريق شخص....وعدد الأسئل هم خمسه أسأله
في هل الوقت كنت أنا حال السؤال الخامس لأنه أسهل سؤال
عندي وأصلا أنا
ماأعرف غيره والحمدلله إنه جابه....
الشباب طبعا بما أنا صاحب الفكره لازم يكون الإرسال عندي
أول شي
وصلت لي أول رساله......" أقول طف البلوتوث أنت ووجهك"
أفأ مين المرسل ناظرت المطوع... المطوع شابك في الورقه ولايدري بحوله...
أستقبال.. رساله جديده ..."ماتسمع أنت ووجهك طف البلوتوث"
ناظرت المطوع مره ثانيه قاعد يشتغل على الكلكوليتر....مو فاضي حتى يلتفت..
أنا عصبت وصرخت في القاعه وقلت..."لاحوله ولاقوة إلى بالله"
سويت سيرش ماصدت أي أسم..وأظلمت الدنيا في وجهي...
قام الدكتور يشيك على أي واحد فاتح بلوتوثه
أنا طفيت البلوتوث على طول....
...طبعا الأختبار راح علي بلش...ههههههه
أول ماطلعت وأستنا المطوع أنا والشباب.... وجالس أسب وأحرق فيه من ذاك الكلام
الطيب..
طلع المطوع وكان هو آخر من طلع
وأمسكه أنا ليه تعلم يا***** المطوع أقول أقلب وجهك أنا وش دخلني فيك
أروح أعلم ولا أتكلم ولا أنا فاضي... توني بسبه عدل....!!!!!!!!
إلى
الدكتور ماسك أيدي ويقول لما أرسلك أنا
"سكر البلوتوث يعني سكر البلوتوث"...
نعم يا دكتور وش تقول ..... أنا نخطف لوني
أتاري واحد من الشباب راسل لدكتور إجابة سؤال من الأسأله
يفكر إنه بلوتوث واحد من الشباب.....هههههههههه وعرف الدكتور الدقه ورسل
لكل واحد "أقول طف البلوتوث أنت ووجهك" خخخخخ
وصاد الجميع
إن شالله تعجبكم
آسف كان طولت عليكم...أخوكم