المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اضخم انتاج للرادود الحسيني اباذر الحلواجي‎



عفاف الهدى
07-11-2010, 10:01 AM
3d شع النور

تنفرد قناة اربعة عشر معصوم طيلة ايام شهر شعبان بمشيئة الله تعالى بعرض الثري دي الجديد بعنوان ( شع النور )



شع النور.. من أضخم الانتاجات لهذا العام بلغ تكلفته 105.000 ريال سعودي واستغرق اعداده عدة شهور



شع النور.. قصيدة في رسول الله (ص) من ألبوم تغاريد الفرح الجزء السابع تم تحديث هندستها عند المهندس حسام يسري وزيادة بعض المؤثرات الجديدة لتجاري الثري دي الضخم ( شع النور )






يتميز السيناريو ببساطة الفكرة والقصة ليتلائم مع فهم الأطفال حيث يتمثل الرادود أباذر الحلواجي على شكل كارتوني ( ثري دي ) ويقيد مجموعة من الاطفال في باص صغير اشبه بحافلة مدرسية يأخذ الأطفال الى رحلة جميلة يتعرفون من خلالها على أعظم الخلق محمد (ص) بمآثره وآثاره، وتكون حافلة صفراء اللون من الطراز القديم بطريقة الرسوم، فيما الأطفال تترنم على صوت المنشد وتصفق معه وترد معه في الكورال ممزوجة بالروح البريئه للطفل ويسافر المنشد بالأطفال إلى أماكن في غاية الجمال والروعة وهو ينشد في الرسول (ص) الى وصوله مكة مع وجود الأزهار والفراشات والنور الوهاج في شتى البقاع .







وبعد مرورهم على مكة وطوافهم بالحافلة على الكعبة الشريفة تخرج من الباص جناحين للطيران ليتحول الباص الى طائرة تطير في الهواء مع الغيوم والطيور وعلى ألوان القوس قزح تقصد به المدينة المنورة لتصل الى مسجد النبي (ص) ويشع النور من القبة الخضراء.







ثم تنقلب السيارة الطائرة الى غواصة مائية وتنزل من السماء باتجاه البحر بقيادة الرادود وتغوص الحافلة في اعماق البحر حيث الأسماك الجميلة ذات الألوان الزاهية بالإضافة إلى المرجان والمحار واللؤلؤ البراق . فتظهر محاره زاهية المنظر خلابة يذهب اليها الرادود والأطفال بالغواصة لتنفتح بطريقة اللؤلؤ الأخاذ والبراق ويخرج منها كلمات الصادق ، الأمين ، وغيرها من صفات النبي (ص) ..



تنفيذ شركة الشرق للانتاج الفني والاشراف العام كمال احمد كمال .. شع النور للشاعر الشيخ بشار العالي الهندسة الصوتية والتوزيع المهندس حسام يسري الاخراج الصوتي جراح الحسيني..

نترككم مع بعض الصور

نور اهل البيت
07-15-2010, 02:47 AM
يعطيك ربي الف عافيه

عفاف الهدى
07-22-2010, 11:14 AM
حياش الله هني

عوامية صفوانية
08-16-2010, 04:27 AM
اللهم صل على محمد وآل محمد

انتااج فيديو كليب رائع جداً
استانسووو علييها الاطفااال :)

الله يعطيك العافيه
وفي ميزان اعمالك الحسنه بإذن الله
موفقه لكل خير وصلاح
دمتي بكل الأماني

عفاف الهدى
08-22-2010, 01:30 PM
تسلم لي احلى عوامية